What Does شراء عقار بدون وسيط Mean?

Wiki Article



نعم يسمح بذلك، شريطة موافقة وزارة العمل والتوطين وتوفير المستندات المطلوبة.

هل أحتاج إلى إبلاغ شركة الإدارة الخاصة بي بعد إجراء التحويل إلى حساب البنكي التنظيمي؟

يتم تقديم طلب التجديد عن طريق نظام "تراخيصي" (موافقة تلقائية)، مع إرفاق نسخة من:

 - أحكام هذا القانون: ويقصد بها توافر إحدى حالات الإخلاء الواردة على سبيل الحصر في قانون الإيجارات.

البدل المالي السنوي المعتمد من مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا"، والذي يتم استيفاؤه من مالك الوحدات العقارية لتغطية مصاريف إدارة وتشغيل وصيانة وإصلاح العقار المشترك، ويخضع للرقابة والتدقيق حسب النظام المعمول به.

لا، لست بحاجة إلى زيارة دائرة الأراضي والأملاك في دبي لتفعيل الحساب، بل يمكن ذلك من خلال البريد الإلكتروني المدخل للحساب.

بعد التسجيل في نظام "تراخيصي" للشركة العقارية الأنشطة التالية:

لابد أن يسلم المستأجر العقار المؤجر بالحالة التي تسلمه عليها وقت التعاقد، ويحصل على ما يفيد ذلك من المالك، لأن ترك العين من دون الحصول على ما يفيد تسليمها للمالك، يجعل عقد الإيجار في حكم المستمر.

البدل المالي السنوي المعتمد من مؤسسة التنظيم العقاري "ريرا"، والذي يتم استيفاؤه من الملاك لتغطية إدارة وتشغيل وصيانة وإصلاح المرافق المشتركة في المشروع العقاري الرئيسي.

كيف يتم التأكد من تقدم المشروع حسب آخر تدقيق فني معتمد للمشروع؟

إذا كان المشروع قيد الإلغاء: في هذه المرحلة لا يكون المشروع قد تم إلغاؤه بعد، وتمر العملية بعدة خطوات وإجراءات قبل الوصول إلى قرار الإلغاء مثل (تقديم التظلم، ونظر اللجنة تعرّف على المزيد في التظلم، ومن ثم تقديم إفادتها التي يتم بناء عليها اتخاذ الإجراء اللازم).

كيف يتم تسجيل شركات خدمات الإشراف الإداري لجمعيات الملاك في ريرا؟

من خلال تسجيل حساب في نظام فض المنازعات و الذهاب إلى خانة تسجيل دعوى جديدة و إضافة طلب اخلاء لأيلولة العقار للسقوط من خلال طلبات الدعوى

 - أن يكون طلب المستأجر بالموافقات بالقيام بأعمال الديكور, مستنداً على الوثائق الصادرة من الجهات الرسمية, التي تدل على تلك الموافقات.

Report this wiki page